فرســـان الاســـلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط ادناه إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

فرســـان الاســـلام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فرســـان الاســـلام

منتدي يقدم كل ماهو جديد للمسلمين

2 مشترك

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه

فارس
    فارس

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Empty اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه

مُساهمة  فارس الإثنين مايو 24, 2010 7:35 am

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 464384512

كل عام أنتم إلى الله أقرب وعن معصيتة أبعد و من طاعتة أقرب
    تقبل الله منا ومنكم الطاعة

أنا لازم أتغير

إسطوانة شاببيه خطيره جداااا
    بها أغلب مشاكل الشباب
    من التدخين والاكثر فى المعاصى....... وحتى الزنا وترك الصلاة

تتناول الإسطوانة هذه المواضيع بطريقة سهلة جدااا بعيدا عن الخبط والغلط
    هل يا عبد الله تنتظر انا يستبدلك الله وأنت لم تفعل شىء
    لنفسك ولا لدين فما تنتظر
    وهى فرصة عظيمة لذكر والله والرجوع الية أرجو سماع CD

أسأل الله أن يجعلها فى ميزان حسنات كل من ساهم فيها
    والباب مازال مفتوح ... ولكن كيف؟
    أقوللك............ ببساطة

تعمل صفقة ما الله يا عبد الله

قال الله تعالى:
    ((إن الذين يتلون كتب الله وأقاموا الصلوة وأنفقوا ممارزقنهم
    سراً وعلانية يرجُون تجارة لن تبور/29/
    لُيوفيهم أجورهم و يزيدهم من فضله إنهُ غفور شكور)) سورة فاطر {29- 30}

قال الله تعالى:
    ((من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ومن جاء بالسيئة
    فلا يجزى إلا مثلها وهم لا يظلمون)) سورة الأنعام {160}

بواحد جنية فقط يمكنك أن تنضم لفريق العمل الأسطوانة
    وتتم الصفقة مع ملك الملوك ((لا اله الا هو))

عن طريق نسخ الاسطوانة
    ما بالك بقى 50 إسطوانة فقط ب 30 جنية
    أو 100 إسطوانة فقط ب 60 جنية
    تخيل بقى
    والله يا أخى الأمر سهل لو 100 كل واحد أعطى لصديقة نسخه
    وأوصاه يعطيها لآخر لن تتوقع النتيجه ستكون فوق ما تتخيل

كفاااااااااااااااااااية كسل بقى هيا نتحمل هم ((دين الله))

والحمد لله جائت فى وقت الامتحانات للجامعات فى ذلك الوقت
    نقترب أكتر الى الله

أنسخ منها وأعطيها لزملائك

وإعطيها لزميلاتك

وأنا أذكر كلمة للشيخ يعقوب (حفظه الله )
    ((إذا لم تستطع أن تكون خادماً لدين ربنا ...... فكن خادماً لخادمى دين ربنا))

وأسال الله أن يرزقنا الإخلاص في القول و العمل
    و أن يستعملنا في ما يحبّه و يرضاه .. آمين .. آمين .. آمين
    أرجو نشر هذا الدعوة لعلها توقظ نائماً وتنبه غافلاً
    وقال ((صلى الله عليه وسلم)) { الدال على الخير كفاعله }
    إعمل أخى قبل أن يستبدلك الله فالله عزيز قدر

والأن مع الصور الأسطوانة

أنا لأزم أتغير

الغلاف

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 554x568 والحجم 50 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 117724487

الإسطوانه مقسمه إلى سبع أقسام

"صــــــــــــــور من الاسطوانه"

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 53 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 336364728

القسم الأول

(( أغلى من حياتى ))

وهو يتناول مادة العقيده ببساطة

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 974146229

القسم الثانى

(( حبيبى يا رسولى ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 66 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 520192095

القسم الثالث

(( إرفع رإسك فأنت مسلم ))

وهو يتناول بعض الشبهات الهدامة الخطيره

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 64 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 126538853

القسم الرابع

(( مشاكل لها حلول ))

وهذا القسم هو أكبر قسم فى الإسطوانة فهو يضم عشرة أقسام فرعية

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 78 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 523864480

الأول

(( الحب والعشق ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 51 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 214702109

الثانى

(( الأغانى ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 59 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 193936380

الثالث

(( المواقع الإباحيه ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 64 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 570300648

الرابع

(( العاده السريه ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 83 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 477100010

الخامس

(( الزنا ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1022x769 والحجم 59 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 391401510

السادس

(( فعل قوم لوط ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 385401636

السابع

(( الزواج العرفى ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 66 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 328681775

الثامن

(( أصحابى ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 60 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 842927086

التاسع

(( المخدرات والتدخين ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 52 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 140893546

العاشر

(( الموضه ))

وهو قسم يضم قسمين

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 112 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 262105633

أولهما

(( أنا ولد ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x770 والحجم 128 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 752563430

ثانيهما

(( أنا بنت ))

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 113 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 594154638

القسم الخامس

((حياتى بإختصار ))

وهو قسم يحكى حياة كثيرمن الشباب المساكين نسأل الله لنا ولهم الهدايه والمسلمين أجمعياً

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 54 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 344277619

القسم السادس

(( قبل فوات الأوان ))

وهو قسم يحث على المسارعة بالتوبه بالترغيب والترهيب بالصوتيات والمرءيات المتنوعة

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 924652570

القسم السابع

(( قرة العين ))

وهو قسم يختص بعماد الدين الصلاة

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 63 كيلوبايت .
    اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه 541442484

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
    اللهم أغفر وأرحم وأهدى المؤمنين والمؤمنيات
    والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    وأغفر لنا ولوالدينا وأرحمنا ووالدينا

الاسطوانه مساحتها 480 ميجا مقسمه على 3 روابط

كل رابط 200 ميجا ما عدا الاخير 80 ميجا

RAPIDSHARE
    http://takemyfile.com/531799
    http://takemyfile.com/531812
    http://takemyfile.com/531850

MEGAUPLOAD
    http://takemyfile.com/531800
    http://takemyfile.com/531813
    http://takemyfile.com/531852

MEDIAFIRE
    http://takemyfile.com/532536
    http://takemyfile.com/532723
    http://takemyfile.com/532840

UPLOADING
    http://takemyfile.com/531805
    http://takemyfile.com/531818
    http://takemyfile.com/531860
    محمد الوهابي
    محمد الوهابي

اسطوانة شبابيه جدا وخطيرا جدا (انا لازم اتغير)بها اغلب مشاكل الشباب نرجو التحميل نظرا للاهميه Empty اسطوان جميه نرجو من الاخوه الاعضاء تحميلها

مُساهمة  محمد الوهابي السبت يونيو 12, 2010 9:07 am

اسطوانة انا لازم اتغير اسطوانة ماشاء الله جميله جدا جدا جدا
    نرجو من الاخوه للتعرف اكثر علي الاسطوانه يشاهدو هذا الفيديو

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 8:42 pm